تحميل برنامج CCleaner لتنظيف الكمبيوتر مجانا Download

الكاتب بتاريخ
برنامج سي كلينر " CCleaner " واحد من البرامج المجانية الأكثر شعبية على مستوى العالم فى نظافة جهاز الكمبيوتر، البرنامج الحاصل على 1 مليون تحميل منذ انطلاقة عام 2003، برنامج سى كلينر هو برنامج سريع وسهل الإستخدام مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمناً.

إذا كنت قد لاحظت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بتشغيل أبطأ من ما ينبغي، حان الوقت لتتمكن من القيام بعملية تنظيف شاملة. لتكون قادراً على القيام بذلك، لا شيء أفضل من برنامج CCleaner، برنامج مجاني والذي يقوم بتنظيف وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تكون مهمة سهلة وفعالة، إدارة المساحة الحرة على القرص الثابت الخاص بك وجعل الكمبيوتر يعمل أسرع بكثير وأكثر فعالية، ولا تقلق، CCleaner سهل جداً في الإستخدام نظراً لواجهة البسيطة والمرنة.

ببساطة أفضل منظف للسجلات الخاصة بك هو برنامج سي كلينر بصرف النظر عن أنهُ مجاني ويدعم كل من ويندوز 32 بت وويندوز 64 بت، إنما هو قادر على تنظيف ملفات الإنترنت المؤقتة، والتاريخ، والكوكيز وغيرها من القمامة التي خلفتها في ساعات تصفح الإنترنت، غير أنهُ ينظف أيضاً المسارات الخاصة بك.

نظام عمل برنامج CCleaner يقوم بتحليل النظام، ويمكنك من إزالة كافة الملفات المؤقتة، والكوكيز، وملفات الإسترجاع، وتصفح ملفات المحفوظات، وقوائم المستندات الأخيرة والمواد الحافظة.

أحدث إصدار من برنامج CCleaner يعمل بشكل أسرع من الإصدارات السابقة، على الرغم من أن النظُم القديمة ما زالت من الواضح أبطأ، مع المزيد من الموارد... وغني عن البيان.

وقد أضيف برنامج سي كلينر مؤخراً في اخر اصدار الدعم لمجموعة كبيرة من البرامج المختلفة التي يحتمل أن تكون قيد التشغيل على النظام الخاص بك مثل : Audacity, Silverlight, BitTorrent, Google Chrome, CuteFTP وغيرهم الكثير.

أهم مميزات برنامج CCleaner
يقوم بحذف كوكيز الملفات المؤقتة ومختلف البيانات غير المستخدمة التى تؤثر على الكمبيوتر الخاص بك.
يقوم بتحرير مساحة كبيرة من القرص تستخدم فى حفظ الملفات غير المرغوب فيها والتى تؤدي الى بطء النظام وأيضاً يجعلك تتصفح الإنترنت بشكل أكثر أماناً.
يستطيع إصلاح الأخطاء فى ملفات النظام مما يجعل الكمبيوتر أكثر استقراراً.
يدعم العديد اللغات المختلفة وأبرزهم اللغة العربية والانجليزية مما يجعله سهل بالنسبة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

أحدث التغييرات في برنامج CCleaner
تحسين تنظيف تاريخ جوجل كروم لمحركات البحث.
تحسين الخيار لإغلاق المتصفحات أثناء عملية التنظيف.
وأضاف تنظيف CyberLink PhotoDirector 10, DivX Player and Snagit 11.
تحسين الاختصارات لتنظيف ويندوز 8.
تحسين الكشف عن BitTorrent.

أدوات أخرى
إنشاء نقاط الاستعادة.
إلغاء تثبيت التطبيق الكامل والفعال.
تأمين إزالة محتويات محرك الأقراص الثابت.
تكوين برامج بدء التشغيل.
تحميل CCleaner، وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق أدوات التنظيف المختلفة التي يتضمنها.

كل ما سبق يجعل برنامج سي كلينر CCleaner الأفضل فى مجالة على مستوى العالم فهو يقوم بتسريع الكمبيوتر الخاص بك وتصفح الإنترنت بشكل أكثر أماناً وتنظيف جميع أجزاء الكمبيوتر مما يجعله أسرع وافضل.

هل عرفت كل شئ عن برنامج سي كلينر العملاق ؟ بالتأكيد ^^ ولماذا تنتظر بعد.. الأن بادر بتنزيل نسختك التجريبية والمجانية وتعرف على باقي مميزات هذا البرنامج الرائع وقُم بتحسين أداء الجهاز الخاص بك.

صورة وشعار برنامج CCleaner
CCleaner Free Download

بالصور شرح برنامج CCleaner





تحميل برنامج سي كلينر CCleaner Download
يدعم نظام تشغيل: Win 7 / 8 / Vista / Xp.
الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Piriform.
البرنامج مجانى Free.
الحجم : 5.08 MB.
اضغط هنا للتحميل مجاناً

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج CCleaner لتنظيف الكمبيوتر مجانا Download"