برنامج اضافة الشعارات على الصور BorderMaker Downlaod

الكاتب بتاريخ
مع برنامج BorderMaker يمكنك تغيير حجم الصور الخاصة بك، وإدراج النص أو الرسومات كعلامة مائية وأيضاً إضافة حدود، لكن لسوء الحظ أن البرنامج لايوجد به أدوات ضبط اللون والسطوع وغيرها من المعالم.

برنامج BorderMaker يعتبر واحد من أفضل البرامج المجانية التي تختص في مجال حفظ حقوق الصور بإحترافية، حيث يمكنك من اضافة الشعارات والعلامات المائية إلى الصور الخاصة بك بكل سهولة، إذا كنت مصور فوتوغرافي أو مصمم ننصحك بإستخدام هذا البرنامج الرائع المصمم خصيصاً لك.

واجهة BorderMaker غير منظمة بعض الشيء، لكن هذا لا يأثر على سهولة الإستخدام لأنها مقسمة إلى ثلاثة مجالات رئيسية: المصدر، حيث يمكنك تحديد المجلد الذي يحتوي على الصور التي تريد تحريرها؛ إعدادات، حيث يمكنك تكوين التغييرات التي تريد أن تطبق عليها؛ وأخيراً من الوجهة، حيث يمكنك اختيار الهدف المجلد الذي تريد حفظ الصور المعدل عليها إليه، بالإضافة إلى ذلك برنامج BorderMaker يجعل الإستخدام من نوافذ منفصلة لكل من أدوات التحرير، وأيضاً عرض معاينة صورة.

أهم مميزات برنامج BorderMaker
قادر على أن يجعل الصورة الضخمة سهل تحريرها كثيراً بتزويدك بمجموعة من الأدوات لإجراء تغييرات معينة على صور متعددة في نفس الوقت.
كما أنهُ يدعم جميع صيغ الصور تقريباً.
يمكنك من إضافة علامات مائية وحدودها إلى صور متعددة في نفس الوقت.
وقبل التصدير يمكنك من معاية الشكل النهائي للتعديل على الصور.
واخيرا يمكنك من تحميل الصور الى خادم FTP.

صورة وشعار برنامج BorderMaker
BorderMaker Free Downlaod

تحميل برنامج BorderMaker
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp.
المطور : Semantica Groep B.V.
البرنامج مجاني Trial.
الحجم : 2.3 MB
رقم الإصدار : 5.

حمل أيضاً:
برنامج تصميم الشعارات

0 تعليق على موضوع "برنامج اضافة الشعارات على الصور BorderMaker Downlaod"