تحميل برنامج الوافي الذهبي للكمبيوتر مجانا

الكاتب بتاريخ
برنامج الوافي الذهبي يعتبر واحد من أقوى وأشهر البرامج المجانية على الإطلاق والتي تعمل في مجال الترجمة الفورية، حيث أنهُ من أقدم برامج الترجمة وافضلهم من حيث الأداء والسرعة والمظهر البسيط المميز الذي يسهل التعامل معهُ.

منذ أن تم إطلاق برنامج الوافي في عام 1995م وهو نال إعجاب الملايين من مستخدميه في جميع أنحاء الوطن العربي وحصل على العديد من الجوائز وهذا يثبت ان الوافي الذهبي واحد من أقوى برامج الترجمة بل الافضل. 

إذا كنت لا تُجيد اللغة الأجنبية والأمر صعب عليك اثناء تصفح الانترنت او مواجهة محادثة من صديق باللغة الانجليزية مثلاً أو تريد ترجمة لبعض الكلمات التي تتعلق بأمر معين تبحث عنهُ في المواقع الأجنبية وتحتاج لمترجم فوري يقوم بترجمة النصوص بشكل بسيط وصحيح، إليك نقدم برنامج الوافي للترجمة الفورية حيث أنهُ قادر على ترجمة أي عدد من الحروف الانجليزية إلى العربية بشكل صحيح وسرعة تامه.

أصبح الأمر اكثر سهولة مع هذا البرنامج الرائع برنامج الوافي الذهبي للترجمة الفورية، البرنامج الأفضل في مجالة الذي قادر تماماً على تلبيه إحتياجاتك، لماذا تنتظر حتى الأن سارع في حصولك على النسخة المجانية من برنامج الوافي الذهبي للكمبيوتر تعمل على جميع أنظمة الويندوز.

تحميل برنامج الوافي الذهبي للكمبيوتر الأن مجاناً تماماً بنقرة زر واحده فقط من خلال موقعنا المتواضع تحميل برامج مجانية الذي يعمل على توفير الروابط السريعة والأمنه للتحميل مجاناً.

شعار برنامج الوافي الذهبي

شرح برنامج الوافي الذهبي





تحميل برنامج الوافي الذهبي مجانا 
يعمل على جميع أنظمة التشغيل حتى
أنظمة ويندوز™ العربي 98/2000/XP/ME/NT
البرنامج مجاني Free 
الحجم : 25 MB 

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج الوافي الذهبي للكمبيوتر مجانا"