تحميل برنامج حذف الفيروسات مجانا Bitdefender Download

الكاتب بتاريخ
بعد ان تم اصدار برنامج الحمايه الرائع جداً Bitdefender Antivirus اصبح لديك عين تراقب جهازك جيداً وتحميه من اى خطر مهما كانت كميه الفيروسات التى يحتوى عليها جهازك فالبرنامج يقوم بتنظيف الجهاز بأكمله ولا يترك شيئ الا ويفحصه حتى وان كانت ملفات مخفيه او مغلقه بأرقام سريه فبأمكان البرنامج التحكم الجيد بالجهاز فهو يقوم بكشف جميع ملفات جهازك وفحص كل ملف على حدى وهذا يجعل امر الفحص والكشف عن الفيروسات وملفات التجسس امراً سهلاً جداً فهو يعمل على توفير الامن لك ولجهازك مما جعله من اهم برامج الحمايه مع انه يعتبر من اجدد البرامج المنتشره حالياً بالاسواق الا انه حقق نجاحاً باهراً جداً وتفوق على الكثير من البرامج القويه الاخرى ولاقى اعجاب الكثيرين فهو حقاً برنامج رائع جداً وانصح الجميع بتجربته .

كيف يعمل برنامج Bitdefender Antivirus
بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على جهازك الكمبيوتر، بعد فتح البرنامج سيعمل البرنامج تلقائياً على فحص شامل للجهاز وقد يستغرق هذا الفحص فتره زمنيه غير معلومه لان جهاز جهاز يختلف عن الاخر وهذا يتوقف على حجم الهارد والملفات الموجوده عليه لان برنامج Bitdefender Antivirus يعمل على الفحص الدقيق جداً فى الملفات ولا يترك اى ملف بدون فحص وهذا مايميزه ويجعله من اهم برامج مكافحه الفيروسات وكشف ملفات التجسس فمن الان لا داعى للقلق على جهازك وملفاتك السريه فبأمكانك الاعتماد على هذا البرنامج الذى يقوم بدوره على اكمل وجه ممكن ويساعد دائماً على نظافه الجهاز وسرعته.
ويقوم ايضاً برنامج Bitdefender بفحص وتحليل الصفحات ومواقع الانترنت ويقوم تلقائياً بحظر جميع المواقع الخطره التى هدفها التجسس واختراق الاجهزه ويوفر لك امان اكثر وحريه اكثر وايضاً يقوم هذا البرنامج بعمل فحص كل للجهاز بعد اجراء اى تغيير وهذا يساعد اكثر على توفير الامان والحمايه الكامله لجهازك.

الواجهه : تألق برنامج Bitdefender Antivirus فى اصداره الجديد بواجهه مميزه وانيقه جداً اعجبت المستخدمون كثيراً وليس فقط التغير فى شكل البرنامج والواجهه حيث انه احتوى فى اصداره الاخير على تغيرات كثيره واضافات رائعه جداً تساعدك اكثر على استخدام البرنامج والتحكم به جيداً.

اهم مميزات برنامج Bitdefender Antivirus
  1. البرنامج يعمل على حمايه جهازك جيداً فهو يقوم بفحص دقيق جداً لجميع الملفات المشكوك فيها.
  2. لتميز البرنامج فى اصداره الحديث بأضافات رائعه جداً تساعدك اكثر على استخدامه.
  3. يقوم البرنامج بتحليل المواقع والملفات قبل الدخول اليها مما يجعلك بأمان اكثر.
  4. تميز البرنامج بسرعته الفائقه فى اتخاذ الاوامر والكشف عن الفيروسات اينما وجدت.
  5. يحصن محركات أقراص التخزين USB.
  6. وضع "الإنقاذ" : إعادة تشغيل الكمبيوتر في هذا الوضع إذا لم تكن قد تمكنت من القضاء على تهديد الأمن وإجراء استعادة نظام نظيف ودقيق.

يتمتع بمجموعة متنوعة من الوحدات والوظائف المتخصصة في مكافحة الفيروسات BitDefender يهدف إلى تغطية جميع المخاطر التي قد نتعرض لها في الوقت الحقيقي والمناسب. وإذا أضفنا إلى سمعة هذه الشركة في مجال أمن الكمبيوتر، لديك منتج تنوعاً قادراً على التعامل مع عدد كبير من الحالات.

تحميل برنامج Bitdefender  واحصل على استخدام جهاز كمبيوتر أمن تماماً مع ضمانات السلامة القصوى، سمعة شركة البرنامج تكفي.

شعار برنامج Bitdefender Antivirus
Bitdefender Free Download

شرح برنامج Bitdefender Antivirus








تحميل برنامج Bitdefender Antivirus
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp. 
البرنامج مجاني Free. 
الحجم : 158 MB. 

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج حذف الفيروسات مجانا Bitdefender Download"