تحميل برنامج بايدو انتي فيرس مجانا baidu antivirus download

الكاتب بتاريخ
برنامج بايدو انتي فيرس لمكافحة الفيروسات " Baidu Antivirus " واحد من أهم البرامج المجانية والتي تعمل في مجال الحماية، حيث يوفر لك الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما يتعلق الأمر باختيار برامج مكافحة الفيروسات لتوفير الحماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك و لديك مجموعة كبيرة من الخيارات يصعب الأمر عليك، ولكن إذا كنت تريد برنامج مجاني وفعال لمكافحة الفيروسات مع دعم تقني، لديك إمكانيات محدودة نوعاً، نحن نطرح لك هذا البرنامج الرائع برنامج بايدو فإنه يوفر الحماية المستمرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت المناسب مع الدعم الفني عبر الإنترنت.

مميزات برنامج بايدو Baidu Antivirus

  1. عدة خيارات المسح الضوئي مع مستويات مختلفة من الدقة، بما في ذلك خيار تخصيص. 
  2. الحصول على الاستجابة السريعة للفيروسات الغير معروف عن طريق دائرة الأمن على السحابة. 
  3. عدة محركات للتعرف على الفيروسات و التهديدات المختلفة. 
  4. متوافق مع الأجهزة الأمنية الرئيسية التي قد تكون مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  5. الدعم الفني عبر الإنترنت مباشرةً. 
  6. إستهلاك موارد قليلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل سئمت من الفيروسات التي تعمل على تخريب و بطئ جهازك الكمبيوتر، و فوق ذالك برامج الحماية من الفيروسات التي قد تستخدم مساحة كبيرة من موارد نظام التشغيل الخاص بك مما يؤدي في بعض الأحيان إلى انهيار نظام التشغيل " Windows "، لا قلق بعد اليوم مطوري برنامج Baidu Antivirus يفهمون هذة المشكلة وقد عملو عليها جيداً و هذا هو السبب في أنها وضعت الكثير من الجهد لتصميم برنامج صغير يستخدم موارد قليلة، حتى أن لاحظت فقط انه هناك عندما كنت بحاجة لها حقاً.

لا تتردد و قم بـ تحميل برنامج بايدو انتي فيرس مجاناً و اتمتع بضمان كامل لجهاز كمبيوتر أمن ومحمي دائماً، أحصل على نسختك المجانية الأن من خلال موقعنا المتواضع تحميل برامج مجانية.


تحميل برنامج, برامج الكمبيوتر, برامج حماية, بايدو, بايدو انتي فيرس, بايدو لمكافحة الفيروسات, بايدو للحماية من الفيروسات, برنامج بايدو, برنامج بايدو انتي فيرس, برنامج حماية بايدو, تحميل بايدو, تنزيل بايدو, بايدو للتحميل, تحميل بايدو انتي فيرس, تحميل برنامج بايديو انتي فيرس, اخر اصدار, مجانا, 2015, 2016, 2017, ماي ايجي, ايجي مودرن, baidu antivirus download, download baidu antivirus, baidu antivirus

شعار برنامج بايدو انتي فيرس Baidu Antivirus
baidu antivirus Free download

شرح برنامج بايدو انتي فيرس Baidu Antivirus






تحميل برنامج بايدو انتي فيرس Baidu Antivirus
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
المطور : Baidu Antivirus
البرنامج مجاني Free
الحجم : 132 MB

حمل أيضاً :
avira free antivirus
avast antivirus free
kaspersky free

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج بايدو انتي فيرس مجانا baidu antivirus download"