تحميل برنامج افيرا انتى فيرس مجانا Avira Antivirus Download

الكاتب بتاريخ
برنامج افيرا انتى فيرس " Avira Antivirus " بدون شك هو أقوى و أشهر برنامج حماية من الفيروسات على الإطلاق، صمم خصيصاً لمكافحة الفيروسات من قبل شركة افيرا و التي هى من الشركات الرائدة في قطاع أمن الكمبيوتر.

افيرا انتي فيرس ضد الفيروسات مجاني تماماً و بالرغم من ذالك الا انهُ جدير بالثقة للغاية لجميع المستخدمين الذين يردون أن تبقي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أمنه من البرامج الضارة و الفيروسات التي قد تسبب مشاكل كبيرة لنظام التشغيل و الملفات الخاصة بيهم مع توفير ضمانات كاملة.

الحماية من اللحظة الأولى 
برنامج افيرا مكافح الفيروسات عبارة عن أداة خفيفة الوزن تتيح لك الكشف عن البرامج الضارة في الوقت المناسب، فضلا عن غيرها من المرافق التكميلية التي تساعد على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا محمية ضد جميع أنواع المخاطر.
قد أعد لمكافحة الإخطار من اللحظة الأولى، كما يضطلع به التثبيت جنبا إلى جنب مع تحليل أولى للوضع الخاص بجهاز الكمبيوتر. إذا تم العثور على عناصر ضارة، يعمل على إزالتها فوراً أو وضعها في الحجر الصحي في مجلد آمنة.

برنامج Avira للحماية من الفيروسات مجاناً لديه ضمان وهو أن الشركة ذات سمعة كبيرة في المجال الأمني وتعمل منذ سنين وقد نالت إعجاب الملاين حول العالم بمختلف الأعمار هذا غير أنهُ حاصل على العديد من الجوائز العالمية في مجالة.

مميزات برنامج افيرا انتي فيرس 
الواجهه البسيطة و المرنه التي يسهل التعامل معها. 
يعمل على الحماية من الفيروسات في الوقت المناسب. 
مكافحة برامج الإعلانات المتسللة ونظام الحماية من التجسس. 
الحماية من التصيد الاحتيالي. 
تأمين التصفح عن طريق الكشف عن الشبكات الفاسدة وجدران الحماية. 
يقوم بعمل تحديثات تلقائياً كل فترة. 
إمكانية نظام تحليل الجدول الزمني. 
الحماية التي لا تؤثر على استهلاك موارد الأجهزة. 
واحدة من نقاط القوة في برنامج افيرا هى انهُ واحد من البرامج التي تستخدم موارد أقل من جهاز الكمبيوتر، لذلك ستلاحظ أنهُ قيد التشغيل في الخلفية، بمعنى ستكون قادراً على استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كالمعتاد ومع العلم أن أنهً محمي تماماً.


برامج الكمبيوتر, برامج حماية, تحميل برنامج, برنامج افيرا انتي فيرس, تحميل برنامج افيرا انتي فيرس, تحميل افيرا انتي فيرس, افير انتي فيرس, تحميل برنامج افيرا, تنزيل افيرا مجانا, تحميل برنامج افيرا كامل, انتى فيرس افيرا, تحميل انتى فيرس افيرا, افيرا انتى فيرس, تحميل برنامج انتى فيرس افيرا, تحميل انتي فايروس افيرا, تنزيل برنامج انتى فيرس, تحميل برنامج الفيروسات, اخر اصدار, مجانا, 2015, 2016, 2017, ماي ايجي, avira free, avira antivirus free download, avira anti virus, download avira antivirus, avira update, avira free antivirus, free avira, avira download, avira free antivirus download

شعار برنامج افيرا انتي فيرس Avira Antivirus
Avira Antivirus Free Download

شرح برنامج افيرا انتي فيرس Avira Antivirus





تحميل برنامج افيرا انتي فيرس Avira Antivirus
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp. 
المطور : Avira
البرنامج مجاني Free. 
الحجم : 155 MB. 

حمل أيضاً :
كاسبر سكاي
افاست

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج افيرا انتى فيرس مجانا Avira Antivirus Download"