تحميل برنامج نود 32 مجانا Download Eset Nod32 Antivirus

الكاتب بتاريخ
برنامج نود 32 " Eset Nod32 Antivirus " واحد من أقوى وأشهر البرامج المجانية المتخصصة في مجال الحماية من الفيروسات، حيث ان له شعبية كبيرة جداً منذ أن تم إطلاقة في عام 1992، قادر على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من فيروسات الإنترنت وبرامج التجسس وغيرها من التهديدات التي قد تسبب لك مشاكل عديدة انت في غنى عنها.

العديد من المهام التي نقوم بتنفيذها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا تتطلب وصلة إنترنت، واعتمادنا على شبكة الانترنت يتزايد يوم بعد يوم، وهذا يعني أن مستوى أمن جهاز الكمبيوتر يقل وينمو الخطر أيضاً بشكل ملحوظ، حيث يوجد العديد من المواقع التي يمكنها اصابة جهازك ببرامج تجسس للحصول على هويتك وسرق بياناتك أو الفيروسات التي تقوم بتلف القرص الصلب أو اقل شئ حذف الملفات المهمه وملفات نظام التشغيل، ولهذا السبب فمن الضروري أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بنا مستعداً لأي طوارئ.
برنامج NOD32 ضد الفيروسات وجميع التهديدات الاخرى هو الحل المناسب لإبقائنا في مأمن من أي خطر.

أحدث البرمجيات والتقنيات في برنامج Eset Nod32 Antivirus لحماية أكثر أمنناً :
عندما تقوم بـ تحميل برنامج NOD32 يحصل جهاز الكمبيوتر لدينا على الجدار الناري ضد التهديدات مع أحدث التقنيات والبرمجيات التي تعمل على حماية النظام بأكمله عن طريق التحديث المستمر لقاعدة البيانات للبرنامج من خلال وصلة الانترنت.
يوجد في برنامج Nod32 Antivirus داة تسمى بـ  ThreatSense ومعناها الإحساس أو الشعور بالتهديد وهذة الاضافة تجعل من الممكن الكشف عن جميع أنواع البرامج الضارة، بما في ذلك التهديدات الأخيرة وتلك التي عثر عليها في الأجهزة المحمولة وهجمات الانترنت، كما أن الاستفادة القصوى من أوجه الضعف التي لا بعد تم الكشف عن جانب مطوري البرمجيات.

مميزات برنامج Eset Nod32 Antivirus :

  1. وسائط أساسية ومتقدمة لتغطية احتياجات جميع أنواع المستخدمين. 
  2. الحماية ضد جميع أنواع التهديدات، مثل أحصنة طروادة، برامج التجسس، والفيروسات، والجذور الخفية، إلخ. 
  3. التحديثات التلقائية وصامتة. 
  4. تحليل شامل لملفات مضغوطة واتصالات مشفرة عن طريق SSL.
  5. استخدام موارد أقل مما يؤدي إلى المحافظ على أداة نظام التشغيل لدينا. 
  6. وضع طاقة البطارية المنخفضة للأجهزة اللاب توب.

ملحوظة : برنامج نود 32 للحماية من الفيروسات ليس فقط يعمل على الحماية في الوقت الحقيقي وإزالة الفيروسات وإنما يعمل أيضاً على معالجة الملفات المصابة بالفيروسات وتنظيف نظام التشغيل وإسترجاع له نسبة الأداة الإفتراضية كما كان قبل الاصابة وهذة ميزة جديرة بالذكر فـ هذا البرنامج الرائع.

ما هو الجديد في الإصدار الأخير : 
يحل الخلل والمشاكل البسيطة. 

متطلبات ومعلومات إضافية :
يمكنك استخدام البرنامج كتجربة لمدة 30 يوماً. 
يتطلب اتصال بإنترنت لإكمال عملية التثبيت. 

الاعتراف بالعلامة التجارية الرائدة :
Eset وهى الشركة المطورة استطاعت أن تجعل طريقها في قطاع الأمن للكمبيوتر " صعب المنافسة معها " وذالك بتقديم منتجات جديرة بالثقة واكثر من رائعة نظراً لمميزاتة وإضافاتها الإحترافية مثل Nod32 Antivirus، القادر على تحديد التهديدات، أكبر من معظم برامج AntiViruses المشابهه، قد جعلته واحد من أفضل الخيارات المتاحة لضمان أمن جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

شعار برنامج Eset Nod32 Antivirus
Download Eset Nod32 Antivirus

شرح برنامج Eset Nod32 Antivirus





تحميل برنامج Eset Nod32 Antivirus
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp. 
الشركة المطورة : Eset
الحجم : 62 MB. 

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج نود 32 مجانا Download Eset Nod32 Antivirus"