تحميل برنامج فايبر للأندرويد

الكاتب بتاريخ
من جديد نعود إليكم ومفاجأة طيبة في أكبر موضوع عربي لـ
تحميل برنامج فايبر للأندرويد
=======================================
برنامج فايبر للأندرويد
برنامج فايبر للأندرويد
مرحباً بكم من جديد وتطبيق أخر من أشهر تطبيقات وبرامج الأندرويد.

سبق أن تحدثنا عن تحميل برنامج فايبر للأندرويد 2014 , واليوم نتحدث عن أخر إصدارات برنامج فايبر للأندرويد 2015.


ما هو برنامج فايبر؟
فايبر هو تطبيق للهواتف الذكية يساعدك على إرسال رسائل مجانية وإجراء المكالمات مجاناً لأي شخص في أي مكان في العالم.
فايبر مكالمات مجانية
الرسائل النصية الحية والمكالمات الصوتية في فايبر
مع برنامج فايبر يمكنك الإتصال بأي شخص في العالم مجاناً بشرط أن يكون لديه هو أيضاً نسخة من برنامج فايبر على هاتفه الذكي أو حاسبه الشخصي .. وفي حالة عدم وجود البرنامج مع ذلك الشخص يمكنك الإتصال به بمقابل مادي لا يذكر إذا أردت .. فهو أحد الخيارات الكثيرة في برنامج فايبر.

إضغط هنا لتتعرف على طريقة تنصيب وتشغيل برنامج فايبر على الكمبيوتر

أصبح مستخدمو برنامج فايبر الأن أكثر من 460 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم حتى إنه بات من الصعب أن تجد هاتف ذكي لا يحتوي على تطبيق المكالمات المجانية الفايبر , ويستعمل مستخدمي برنامج الفايبر هذا التطبيق المتميز في إرسال الرسائل النصية أو المصورة أو إرسال الملفات ومقاطع الصوت والفيديو وإجراء المكالمات الصوتية وحتى مكالمات الفيديو Video Conference بين شخص وأكثر ( مكالمات جماعية ) وكل ذلك مجاناً تماماً.
Viber Video Call
Viber Video Call
كما يتميز برنامج فايبر بجودة الصوت والصورة والفيديو العالية في إرسال وإٍستقبال المكالمات الصوتية والمرئية حيث إنه يعمل بخاصية ال High Definition Quality. ولكن لا تنسى إن جودة الصورة تعتمد أيضاً على نوعية الكاميرا في هاتفك أو حاسبك الشخصي بالإضافة إلى جودة شبكة الإنترنت لديك.

يتم إستخدام برنامج فايبر مجاناً من خلال الإنترنت فيمكنك إستخدام فايبر على هاتفك عند ربط هاتفك بأي شبكة إنترنت سواء كان نوع الربط بالإنترنت اللاسلكي Wi-Fi أو من خلال ببيانات الهاتف Mobile Data ويكون إستخدام البرنامج نفسه مجاني أما باقة البيانات فهي تعتمد على إشتراكك أنت بنوعية الباقة والشركه الداعمه لها.

الجميل في برنامج فايبر إنه يمكنك إستخدامه على هاتف الأندرويد أو الكمبيوتر والكثير من أنواع الهواتف الذكية ومنصات التشغيل المختلفة , فيمكنك إستخدام تطبيق الفايبر الأن في الساعات والنظارات الذكية وأي أجهزة تعمل بنظم الأندرويد والماك وحتى الويندوز وغيرها.

كما أن برنامج فايبر متوافق مع أجهزة التابلت وتم إعادة تعديله وتصميمه ليصبح أكثر راحة ومتعه وسهولة بواجهته المتميزه على أجهزة التاب المختلفة.

بالنسبة لعضويتك على برنامج فايبر فهي مجانية ولا تحتاج لإسم خاص .. فإسم عضويتك في برنامج فايبر هو رقم هاتفك الشخصي , وتضيف هذه الميزة الكثير من السهولة لإتمام إتصالاتك بأصدقائك وعائلتك وزملائك بالعمل حيث يتم تسجيل أصدقائك في فائمة إتصال برنامج فايبر بشكل أوتوماتيكي تماماً نقلاً من قائمة التليفونات المسجلة بهاتفك , لذا يلزم أن تقوم بإنشاء حسابك الجديد لبرنامج فايبر من هاتفك الذكي أولاً إذا كنت تنوي إستخدام برنامج فايبر للكمبيوتر أيضاً.

وتوفر هذه الميزة الكثير من الوقت فلا تحتاج لإضافة كل إسم ورقم على حدى بشكل يدوي في برنامج فايبر مرة أخرى.

كما يقوم برنامج فايبر بالكشف عن من يمتلك برنامج فايبر على هاتفه من أعضاء قائمة هاتفك ويظهرهم لك في البرنامج ليمكنك الإتصال بهم بسهولة.
فايبر
واجهة جديدة وإٍستيكرات رائعة في فايبر
مع برنامج فايبر ستستمتع بالكثير من المميزات مثل :-
* إرسال الرسائل لأصدقائك.
* إجراء المحادثات الصوتية والمرئية بجودة عالية High Definition مجاناً.
* مشاركة الصور ورسائل الفيديو والرسائل الصوتية وحتى الأماكن بسهولة.
* تعبيرات أوضح عن حالتك ورغباتك من خلال مجموعه كبيرة للغاية ورائعه من الإستيكرات والوجوه المعبرة الجميله Stickers and emoticons وهي ميزة يغفلها الكثيرين رغم فائدتها العظيمه فهي قد تصلح للكبار للتعبير عن حالتهم الرومانسية أو المزاجية ولكنها أيضاً هامه لإنها تساعد أطفالك الغير قادرين على الكتابة في الإتصال بك وتوضيح ما يشعرون به ويرغبون فيه منك.
* يمكنك إنشاء مجموعات إجتماعية خاصة على برنامج فايبر ويمكنك إضافة أشخاص بالمجموعه ليصل مجمل أعضاءها حتى 100 فرد مرة واحدة وهو ما يساعد زملاء العمل والشركات الكبرى وحتى أصدقاء النوادي ومحبي الدردشة لمن لا يتقابلون كثيراً في إنجاز أعمالهم ويستغل الطلاب هذه الميزه في المذاكرة الجماعية لتشجيع بعضهم البعض وتسهيل توصيل المعلومات وتوفير الوقت.
* يمكنك الدخول في محادثات عامة والتعرف على أشخاص جديدة من خلال الشات ومتابعة المشاهير المفضلين لديك ومشاهدة محادثاتهم حية ومباشرة , كما يمكنك إظهار إعجابك والتعليق والمشاركة على أي محتوى ملتيميديا في برنامج فايبر.
* يمكنك في فايبر تحميل أي عدد أو مجموعات جديدة من الإستيكرات والرموز التعبيرية من سوق الإستيكرات Sticker Market لتجعل رسائلك أكثر جمالاً وتسلية وتنوعاً وليكون لك طابعك الخاص الفريد بك.
* مع خدمة الإشعارات الفورية ستضمن عدم فقد أي رسالة أو مكالمة بعد الأن أبداً حتى لو كان برنامج الفايبر مغلقاً .. فسيظهر لك إشعار بالرسالة أو المكالمة على هاتفك.
* يدعم تطبيق فايبر لهواتف أندرويد الذكية الإتصال ببرنامج فايبر للكمبيوتر وتطبيق الفايبر على أي منصة تشغيل أخرى والعكس .. فيمكنك الإتصال من برنامج فايبر للنظارة الذكية بفايبر للأندرويد أو الكمبيوتر أو فايبر على أجهزة أبل والتابلت وحتى فايبر على أندرويد موتو Android Moto الجديد الخاص بالسيارات.

إضغط هنا لتتعرف على نظام أندرويد موتو الجديد للسيارات

* يدعم برنامج فايبر معظم لغات العالم , حيث يدعم :
العربية , الكاتالانية , الصينية , الكرواتية , التشيكية , الدتماركية , الفرنسية , الألمانية , اليونانية , الهندية , البلغارية , الإندونيسية , الإيطالية , اليابانية , الكورية , المالية , النرويجية , الإيرلندية , البرتغالية , الرومانية , الروسية , السلوفاكية , الإسبانية , السويدية , التاجالوجية , التايلاندية , التركية , الفيتنامية ومجموعة من اللغات الأخرى.
* وأخيراً برنامج فايبر هو برنامج ناضج ومن أشهر برامج العالم لإجراء المحادثات وإرسال الرسائل المجانية وهو مجاني تماماً وخالي كلياً من الإعلانات المزعجة التي تتواجد بالبرامج الأخرى.
Viber Video Chat
Viber Video Chat
ملحوظة هامة : لضمان أن يكون الإتصال بأعلى جودة يفضل أن تعتمد على شبكات الواي فاي أو أن يكون هاتفك أو التابلت الخاص بك يدعم شبكات الجيل الثالث 3G.
لمعرفة ما إذا كان هاتفك يدعم شبكات الجيل الثالث أم لا تفضل بزيارة هذا الموضوع

لماذا سرعة الإنترنت في هاتفي بطيئة | حل مشكلة بطئ إنترنت هاتفك

معلومات برنامج فايبر:
إسم البرنامج : Viber.
الحجم : 34,13 ميجابايت.
الشركة المصنعة : Viber Media
منصة التشغيل :  الهواتف الذكية بانواعها وأجهزة التابلت والكمبيوتر والساعات والنظارات الذكية.
الإصدار : 5.2.1.36
عدد تحميلات البرنامج حتى الأن : أكثر من 100 مليون تحميل.
رابط تحميل برنامج فايبر للأندرويد من جوجل بلاي إضغط هنا. "يتم تحديث الإصدار تلقائياً" أي أن هذا الرابط سيشمل جميع الإصدارات الحالية والقادمة حتى 2016 و 2017 و 2100 إلا إذا قامت شركة جوجل بإغلاق متجر جوجل بلاي أو تغيير نظام برمجة متجرها الشهير.
رابط تحميل برنامج فايبر للأندرويد من ميديا فاير إضغط هنا. "إصدار فايبر ثابت"
وتم ضغط ملف Apk للفايبر لتصغير حجمه وحمايته من الفيروسات

تم تحميل التطبيق بصيغة Apk وفحصه من الفيروسات وإعادة رفعه على ميديا فاير بواسطة مملكة الأندرويد

طريقة تسجيل عضوية على برنامج فايبر للأندرويد | شرح تنصيب تطبيق فايبر وتشغيله على هواتف الأندرويد:
1 - يجب أن تقوم بتحميل تطبيق الفايبر أولاً للهاتف المحمول الذي ستستعمل رقمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتكون المزامنة صحيحه وسليمة.
 فايبر للمحمول
طريقة تنصيب فايبر للمحمول
2 - بعد تحميل التطبيق والموافقة على شروط تثبيته قم بفتح التطبيق لأول مرة وستظهر لك رسالة إضغط منها على Continue.
فايبر للجوال
طريقة تنصيب فايبر للجوال
3 - إختر دولتك وأدخل رقم هاتفك وإضغط Continue للمتابعة.
فايبر للأندرويد
شرح تنصيب فايبر للأندرويد
4 - ستأتيك رسالة تفعيل فورية لهاتفك تحتوي على كود التفعيل . في بعض الأحيان قد تتأخر قليلا , وفور وصولها م بإدخال الكود في الصفحة التي ظهرت لك تلقائياً وإضغط متابعة.
فايبر للتليفون
تنزيل فايبر للأندرويد
5 - هكذا تكون قد إنتهيت من تنصيب برنامج فايبر لهاتفك الأندرويد.
مبروك

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج فايبر للأندرويد"