تنزيل برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2015 للكمبيوتر مجانا

الكاتب بتاريخ
برنامج بيت ديفندر 2015 Bitdefender برنامج من اقوى برامج الانتى فيروس فى العالم بل هو المصنف عالميا رقم واحد فى الثلاث اعوام الماضية 2012 ،2013 ،2014 ,برنامج رائع للغاية يستخدمه كبار شركات التكنولوجيا فى العالم وينصح باستخدام كبار المتخصين فى مجال الحماية فى العالم  فانى لم ادخل اى تصنيف لبرامج المحماية ومكافحة الفيروسات الا ولابد ان يكون متواجدا على الاقل ضمن الثلاث برامج الأقوى على الاطلاق .برنامج بيت ديفندر من البرامج التى ليست مشهورة فى منطقتنا العربية بالنسبة لامكانياتها العاليه فقد حصل على العديد من الجوائز من كبرا شركات الحمياية المتخصصة حول العالم .
برنامج بيت ديفندر Bitdefender يحتوى على معدل امان كبير وعالى وجدا يصل الى نسبة 99% فى المائة تقريبا ويستطيع القضاء على كل الفيروسات التى اتى الى جهازك ويساتطيع القضاء على ملفات التجسس ومحاولات الاختراق والملفات الملغومة التى تنبعث من مواقع التواصل الاجتماعى حول العالم . برنامج بيت ديفندر هو بالفعل الاختيار الاول لكل خبراء التقنية حول العالم .
مميزات البرنامج :
  •  برنامج بيت ديفندر Bitdefender البرنامج رقم واحد فى العالم فى رد محاولات الاختراق والتخلص والقضاء على محاولات التجسس على جهازك عن طريق الملفات الملغومة .
  • برنامج بيت ديفندرBitdefender البرنامج رقم واحد فى حماية معلومات الشخصة من محاولات الاختراق والعبث بها .
  • برنامج بيت ديفندر Bitdefender هو برنامج كبار المسوفقين حول العالم ويعتبرونه البرنامج رقم 1 فى العالم فى حماية معلوماته المالية والقضاء على محاولات النصب الالكترونى .
  • يوفر برنامج بيت ديفندر نسبة امان عالية ويمتاز بسهولة فى استخدامه وسهوله التعامل معه كما يمتاز بسرعة الجيده 
  • يقوم بالتحديث الفورى والمستمر دون الحاجة الى اتصال انترنت .
 
النسخة العادية
تنزيل برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2015 للكمبيوتر مجانا
الترخيض : تجريبى لمدة 30 يوم( Trial )
الاسم :BitdefenderAntivirus Plus 2015
الموقع الرسمى : اضغط هنا
الحجم : 250 ميجا 
التحميل : اضغط هنا  
النسخة الذهبية 
برنامج  BitdefenderInternet Security  برنامج جيد جدا وحصل على عشرات الجوائز واستطاع بالفعل ان يكون الاقوى برنامج انتى فيروش للاجهزة التى تحتوى على شبكات انترنت 
 
تحميل برنامج BitdefenderInternet Security 2015 للكمبيوترمجانا 
الترخيص :Trial ويوجد منه نسخة تجريبية لمدة 30 يوم
الاسم :BitdefenderInternet Security 2015
الموقع الرسمى : اضغط هنا
الحجم : 300 ميجا تقريبا 

 
 

0 تعليق على موضوع "تنزيل برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2015 للكمبيوتر مجانا"