تحميل لعبة كاندى كراش 2015 Candy Crush Saga للاندرويد والكمبيوتر

الكاتب بتاريخ
لعبة كاندى كراش Candy Crush Saga للتحميل واحده  من اشهر تطبيقات الهواتف الذكية على الاطلاق على مستوى الألعاب كما تعتبر من اكثر العاب امتاعا وتشويقا انتشارا حول العالم  وتعتبر من انتاج شركة عالمية تسمى كيغ وتم اطلاق الاصدار الاول منها فى ابريل 2014 وتم عمل تحديثات جزرية كبيرة حتى مستخدمو التطبيق  مئات الملايين من المستخدمين حول العالم  . الان على مدونة دونلود سيفن تستطيع تحميل لعبة كاندى كراش 2015 للكمبيوتر وتنزيلها ايضا للهواتف الذكية مجانا برابط مباشر .
 تنزيل لعبة كاندى كراش من اكثر العاب الفديو التى يعشها كل الاجيال الكبار والصغار والشباب  فهى لعبة تستحق التجربة تستحق كل هذه الانجازات التى حققتها 
 اهم الانجازات الذى حققها تنزيل تطبيق كاندى كراش :
  • وصل تنزيل تطبيق لعبة كاندى كراش Candy Crush Saga للاندرويد  الى المركز الخامس ضمن قائمة اكثر تطبيقات الاندرويد انتشارا على متجر جوجل بلاى الشهيرلعام  2014.
  • حصل على المركز الاول ضمن قائمة اعلى تطبيقات الايفون انتشارا حول العالم
  • سجل تطبيق كاندى كراش  مئات المليارات من مرات اللعب فاقت 150 مليار مرة لعب.
  • تصل عدد مرات تحميل تطبيق كاندى كراش على كل من الكمبيوتر والهواتف الذكية 500 مليون مرة تحميل .
  • سجلت لعبة كاندى كراش مايقرب من مليون دولار يوميا حسب تقديرات شركة اب داتا مما يقوم الاشخاض بشراء ادوات اضافية تساهم فى تخطى مستويات اكثر
 فكرة لعبة كاندى كراش
تعتمد فكرة لعبة كاندى كراش قيام الشخص بتجميع مجموعة من قطع الحلوى المتشابة فى اللون والشكل مما تختفى جميعا فيؤدى عده مرات من ذلك الى تخطى الى مستويا اخرى ويصل عدد مستويات لعبة كاندى كراش الى مايقرب من 500 مستوى وتقوم الشركة المنتجة لها بمحاول ابتكار مستويات اخرى .
اعلى تطبيقات الفيس بوك انتشارا .
 لعبة كاندى كراش 2015 من اكثر الالعاب الى تحتاح الى قوة التركيز والدقة وسرعة الملاحظة  وتعتبر هذه الاسباب من اهم اسباب انتشار اللعبة بشكل كبير فى اقل من عام وصل الى قمة العاب الفيديو حول العالم .
اسباب انتشار لعبة كاندى كراش :
  • يعتبر من اهم اسباب انتشارا لعبة كاندى كراش انها مجانية كما انها تتواجد على معظم انظمة التشغيل حول العالم سواء كانت الاجهزة المكتبية او اللوحية او الهواتف الذكية .
  • الصورة الرائة والجزاية للعبة كاندى كراش استطاعت ان تجذب اليها مئات الملاين من التنزيلات حول العالم فيوجده بعض التعليقات على مواقع السوشيال ميديا يبو اعترافهم بأنهم مدمنو لعبة كاندى كراش .
  • عنصر التشويق الكبير فى اللعبة : برغم انها اللعبة مجانية وسهلة ان انها تعطى االى اللعلاعب خمس محاولات فقط للعب فاذا سقط فيها جميعا  يضطر الى شراء مساحات اضافية للعب او ان ينظر الى نص ساعة حتى تمنح له فرصه اخرى .
 لعب لعبة كاندى كراش اونلاين فلاش بدون تحميل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 شرح تحميل لعبة كاندى كراش
معلومات اللعبة
الاسم :  Candy Crush Saga
النوع : العاب فيديو
الاصدار الاول : ابريل 2012
اخر اصدار : 2015
اللعبة تلعب على معظم انظمة التشغيل المختلفة
الموقع الرسمى للعبة اضغط هنا

تحميل لعبة كاندى كراش 2015 للهواتف الذكية
تحميل لعبة كاندى كراش للاندرويد اضغط هنا لهواتف السامسونج والبلاك بيرى
تحميل لعبة كاندى كراش للايفون  اضغط هنا لهواف الايفون
الان تستطيع اللعب من خلال الموقع الرسمى للعبة فقط ادخل الايميل وادخال اى كلمة سر اضغط هنا



0 تعليق على موضوع "تحميل لعبة كاندى كراش 2015 Candy Crush Saga للاندرويد والكمبيوتر"