تحميل برنامج تركيب الصور على الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر 2015 video editor

الكاتب بتاريخ
برنامج wondershare video editor لتركيب الصور على الفيديو  الذى من اقوى برامج هذا المجال حيث تستطيع وضع الصور على الفيديو الذى تريد ان تنشره وتعديل الفيديو الذى تريد ان تنشره ، حيث يعتبر اقوى برامج وضع الصور على الفديو 2015 حيث تستطيع ان تتعلم استخدم  برنامج wondershare video editor بسهولة ويسر حيث يمتاز بسهولة الاستخدام وسعولة التعامل وسهولة التعرف على الخدمات التى ينفذها .
تحميل برنامج wonder share video editor 2015 للكمبيوتر برابط مباشر من البرامج الضرورية التى يجب ان تتواجد اجهزو الكمبيوتر الخاصة بمحترفى نشر الفيديوهات على اليوتيوب حيث تستطيع من خلاله وضع الصور الحصرية على الفيدو ووضع الحقوق الحصرية على الصور والفيديو الخاص به لمنع سرقة مجهودات الغير .
تركيب الصور على الفيديو يعتبر من اشهر  البرامج التى يقوم بتنفيذها برنامج وندر شير اديتور فيديو الذى بستطيع ان يقوم بقص الصور او لصقها على الفيدوهات التى تردي نشرها .

اهم مميزات البرنامج
  •  برنامج تركيب الصور على الفيديو يستخدمة عشرات الملايين حول العالم خاصة المحترفين الذين بحترفون نشر الفديو على اليوتوب ويقومون بعمل الشروحات ويخافون على سرقتها الان من خلال برنامجنا اليوم تستطيع ان  تقوم بوضع حقوقك الحصرية على الفيديو .يتميز  بانه سهل الاستخدام ويتميز بسهولة التعلم على استخدامة .
  • يتميز باتك تستطيع وضع الصور فى اى مكان فى شاشة الفيديو سواء كان يمينا او بسارا او فى المنتصف .
  • تستطيع ان تقوم بوضع حتم خاص بك او علامة مائية خاصة بيك تحفظ بها حقوق الفيديو لك .
  • نال مصصمو برنامج wondershare video editor العديد من الجوائز والتقييمات العالمية فى هذا المجال .
شرح استخدام البرنامج

معلومات البرنامج
الترخيص : تجريبى : trial
الحجم 60 ميجا

تحميل برنامج تركيب الصور على الفيديو 2015 للكمبيوتر برابط مباشر


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تركيب الصور على الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر 2015 video editor"