أفضل لعبة أكشن وزومبي لعام 2014 للأندرويد

الكاتب بتاريخ
بعد أن إقتربنا من إغلاق باب عام 2014 أحببنا أن نقدم إليكم أفضل لعبة أكشن وحركة خاصة بالزومبي لعام 2014 ألا وهي لعبة Zombie Defense .
Zombie Defense
لعبة زومبي ديفينس | Zombie Defense Game
أحرزت اللعبة الكثير من التقدم في إمكانياتها وأسلحتها وتعدد مستوياتها وإختياراتها اللانهائية بحيث تجعلك تعيش كل يوم في اللعبة بشكل جديد وكأنها المرة الأولى لك لإثارتها وتدرج صعوبتها.
لعبة Zombie Defense
لعبة Zombie Defense
يعمل مطوروا لعبة Zombie Defense على تحديثها بإستمرار حتى إنها وصلت حتى لحظة كتابة الموضوع إلى التحديث 8.8 .
تحميل لعبة Zombie Defense
تحميل لعبة Zombie Defense
نظام اللعبة:
تبدأ اللعبة بلا أموال تقريبا .. فقط ما يكفيك لشراء سلاح واحد .. وتبدأ بمكان إجباري في البداية على خريطة المعركة الكبيرة للغاية وتختار بالطبع سلاح رخيص يناسب الأموال التي أعطيت لك في بداية اللعبة ومن ثم تبدأ معركتك ضد الموتى الأحياء ( الزومبي ) .

لعبة Zombie Defense
تحديثات كثيرة للغاية في لعبة Zombie Defense
ومع كل زومبي تقوم بحصده تحصد معه الأأموال أيضا , وأثناء المعركة تهبط إليك المساعدات من الطائرات بالديناميت والقنابل التي تساعدك لقتل الزومبي الأشداء الذين يحتاجوا إلى أسلحة أقوى.
لعبة Zombie Defense
لعبة Zombie Defense
ولكن ليس هذا خيارك الوحيد .. في نفس الجولة وبدون خروج منها كلما ربحت مال أكثر أصبح بإمكانك ترقية سلاحك نفسه بشراء تحديث له من المال الذي تكسبه كلما قتلت زومبي إضافيا .. كما يمكنك تحديث أماكن جنودك على الخريطة لتصبح أكثر أمانا وتقوية دفاعها بهذه الأموال أيضا .. وبعد إنتهائك من الجولة يمكنك الإستمرار في نفس الجولة مع زومبي أكثر وأقوى وأموال أكثر أو يمكنك الخروج للدخول إلى مكان جديد فتحته بربحك لهذه الجولة .. ويمكنك أن تعود لنفس الجولة وقتما شئت .
تحميل لعبة Zombie Defense
تحميل لعبة Zombie Defense
مع التطوير ستحصل على الكثير من الأسلحة الرائعة والعجيبة والكثير من أنواع الجنود بداية من المارينز والكوماندو وحتى أسلحة الليزر الفتاكة وحتى سيارات البلدورز لحصاد الزومبي بالجملة وتأمين جبهتك.
وحوش الزومبي
وحوش الزومبي في Zombie Defense
ويمكنك ترقية قوتك البدنية والصحية وقوة ضرباتك في التحديثات Upgrades ولكنك تحتاج إلى المجهود المناسب للحصول على جميع التحديثات المتاحة .. وهي تحديثات عن حق رائعة وتستحق أن تلعب اليوم كاملا للحصول عليها جميعها.
Zombie Defense
أسلحة الليزر الفتاكة في لعبة Zombie Defense
كل ما شرحناه هو في المستوى الأول فقط .. ولكن المستويين الأخرين فهم عن حق رائعين وأسلحتهم أقوى وجنودهم أقوى وكذلك أعدائك من الزومبي .. فستجد نفسك لا تمل أبدا من هذه اللعبة الممتعة.
لعبة Zombie Defense
جنودك وأسلحتك أثناء لعبة Zombie Defense
ولا نرغب بأن نتجاهل ذكر أنك يمكنك أثناء اللعب عمل Zoom لتشاهد جنودك وأعدائك عن قرب بشكل مجسم .. ورغم إن اللعبة تعمل بشكل جيد للغاية على أي جهاز أندرويد ولكن الجرافيك الخاص بها مازال مدهشا وتأثيرا رائعة.
أفضل لعبة زومبي
أفضل لعبة زومبي 2014
بعد مرور شهر من تجربة اللعبة مع أصدقائنا وجدنا إنها من أكثر الألعاب التي شدت إنتباهنا لكثرة خياراتها وإمكانياتها .. وندعوك صديق مدونة مملكة الأندرويد لتجربة هذه اللعبة الرائعة والمجانية برغم كل هذه الإمكانيات الجبارة.
أفصل لعبة زومبي للأندرويد
أفصل لعبة زومبي للأندرويد
قام بتحميل لعبة Zombie Defense ما يقرب من 5 مليون مشترك .. وحصلت اللعبة على تقييم 4.2 من 5 على متجر جوجل بلاي ومازالت في تحسن زائد.
أفصل لعبة زومبي للجوال
The Best Zombie Game 2014
The Best /Zombie Game for Android
The Best /Zombie Game for Android
حجم اللعبة 32 ميجا
لتحميل لعبة Zombie Defense تفضل بالضغط هنا
مع أطيب أمنياتنا للجميع بوقت ممتع

0 تعليق على موضوع "أفضل لعبة أكشن وزومبي لعام 2014 للأندرويد"