الكاتب بتاريخ
يعتبر برنامج CCleaner أشهر برنامج مجاني لتنظيف وتسريع أجهزة الحاسب الشخصي في العالم .. حيث وصل عدد تحميلات برنامج CCleaner إلى مليار تحميل منذ ان تم إطلاقه لأول مرة عام 2003.
برنامج CCleaner للكمبيوتر

إشتهر برنامج CCleaner بسرعة خرافية لعدة أسباب كان أهمها سرعته وسهولة التعامل معه وكفاءته في تأدية المطلوب,
ولبرنامج CCleaner العديد من الوظائف الغاية في الأهمية ولنذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر تسريع أجهزة الكمبيوتر وجعلها أسرع في الإستجابة وتأدية عملها , كما يقوم برنامج CCleaner بتأمين حاسبك من الملفات الضارة والغير نافعة, ويقوم برنامج CCleaner بحذف الملفات التي تؤدي لبطئ الكمبيوتر والإنترنت مثل الكوكيز والملفات المؤقتة Cookies and Temporary Files وبعض البيانات الأخرى الغير مستخدمة أو التي يؤدي تراكمها إلى بطئ الجهاز والإنترنت.

ومن السابق نستنتج أيضا إن البرنامج يساعد مستخدميه على توفير مساحة خالية أكبر بتفريغ وحذف ملفات النظام الغير هامة , كما يساعدك البرنامج على تنظيف الريجيستري وهو جزء من النظام يقوم بتخزين الكثير من البيانات عن النظام نفسه أو البرامج التي تقوم بتخزينها , وفي بعض الأحيان قد تقوم بتنصيب برنامج ومن ثم حذفه ولكن يبقى في الريجيستري دائما جزءا منه , يمكنك التخلص من هذا الجزء يدويا إذا كنت محترفا أو من خلال البرنامج الرائع CCleaner والذي يوفر عليك عناء البحث والدراسة عن جذور البرنامج والملفات الباقية منه.
تحميل برنامج CCleaner
كما يساعد البرنامج على تسريع عملية تشغيل الويندوز أي الإقلاع Boot , كما يقوم البرنامج بإصلاح الملفات المعطوبة أو حذفها حتى لا تتسبب بخلل في النظام.وهو ما يساعد على إستقرار النظام.

كل هذه المميزات وأكثر في البرنامج المجاني الرائع CCleaner.

حجم البرنامج : 4.92 ميجا بايت
إصدار البرنامج :  الإصدار الخامس
تاريخ النشر : 1/12/2014
رابط تحميل البرنامج : Ccleaner

مع تحيات مملكة الأندرويد

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج CCleaner 5"