تحميل برنامج الحماية Avast Antivirus Pro 10.0.2208 للكمبيوتر

الكاتب بتاريخ
تحميل برنامج الحمايه أفاست Avast! Antivirus Pro للكمبيوتر
يعتبر برنامج Avast! Antivirus Pro من البرامج الفعاله والقويه لمكافحه الفيروسات والبرامج الخبيثه وإمكانيه هائله لدرء هجمات البرمجيات الخبيثه ويتميز بالواجهه اللطيفه المنظمه لسهوله الاستخدام فتستطيع الضغط على زرار عمل المسح الضوئى للكمبيوتر لعمل سكان بالكامل على الملفات وازاله اى فيروسات او عمل سكان لاى ملفات منفردة والفلاشات ، برنامج أفاست انتى فايرس حاز على اعجاب الملايين من مستخدميه لقوته فى القضاء على الديدان والفيروسات وتستطيع من خلاله تصفح مواقع الانترنت بامان حيث يقوم بحمايه جهازك من المواقع الالكترونيه التى تضر به مع ارسال رساله تفيد بأن الموقع غير أمن وبه فيروسات لتجنب تصفحه مرة اخرى ويحافظ على الخصوصيه وكذلك معرفه الرسائل الالكترونيه الضارة قبل فتحها مع توفير منطة امنه لتعاملاتك الماليه على الانترنت سواء تسديد فواتير او شراء المنتجات المختلفه ومنع وصول المتطفلين والهاكر لبيانات حساباتك الماليه وهو متاح لجميع اصدارات الويندوز .

Avast! Antivirus Pro

برنامج افاست انتى فايرس أثبت بأنة قادر على العثور على الفيروسات الجديدة من خلال التحديثات التلقائية لقاعدة البيانات الخاصة بة و امكانية حجز هذة الفيروسات قبل الوصول الى الملفات الهامة على الكمبيوتر و تدميرها ، البرنامج متاح بشكل تجريبى و يمكنكم الاستفادة من البرنامج لمدة 30 يوم ، و هو مميز فى أكتشاف الفيروسات و حذفها بشكل فورى من جهاز الكمبيوتر .

معلومات عن أصدار برنامج Avast! Antivirus Pro
أصدار البرنامج : Avast! Antivirus Pro 10.0.2208
تاريخ الاصدار : نوفمبر 2014
المطور : AVAST Software
حجم البرنامج :  164 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : trail

 تحميل برنامج Avast! Antivirus Pro  مجانا ، برنامج Avast! Antivirus Pro للكمبيوتر ، تحميل برنامج الحمايه افاست ماى ايجى كامل ، برنامج أفاست لمكافحه الفيروسات

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج الحماية Avast Antivirus Pro 10.0.2208 للكمبيوتر"