تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد

الكاتب بتاريخ

تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد

تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد
تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد
أحببنا فى مملكة الأندرويد اليوم أن نقدم إليكم واحده من أجمل ألعاب المغامرات للأندرويد
Jetpack Joyride للأندرويد

لعبة Jetpack Joyride هى إحدى أروع ألعاب المغامرات والتى تعمل على الهواتف الذكيه ذات نظام التشغيل ىأندرويد والحواسيب والأجهزه الأخرى ومنصات الألعاب التى تعمل بنظام أندرويد .

فى لعبة Jetpack Joyride تبدأ كرجل له خسائر ماليه وأرباحه ودخل لا يغطون مصاريفه .. وفى لحظه ترى بعينيك رجال فضاء وعملهم الرائع المثير والمربح وتقر الإنضمام إلى هذا العالم المذهل .. فتقوم بجمع الذهب عبر العوالم المختلفه وتصبح بطلا خارقا محبوبا يساعد الناس وتقضى أوقات راحتك وتحقق أحلامك كلها بعد تنفيذك لمهامك التى ليست بالسهوله لتصل إلى ما تصبو إليه .

فمن ضمن مهامك فى لعبة Jetpack Joyride ستواجه العصابات واللصوص بأسلحتهم الفتاكه وعليك بإستخدام أسلحتك وبذلتك الفضائيه للطيران والقضاء على الأشرار بالكامل .

ستواجه الصواريخ والفضائيين وسيتم دعمك بأسلحة الليزر للتصدى لهذا الخطر الرهيب .. ستجد أمامك الكثير من الحواجز والتى يجب عليك الحرص منها وتخطيها بمهارتك وذكائك .

ستجد العديد والكثير من المستويات من السهل إلى الأصعب وتتدرج طبقا لمهاراتك أنت جوله بعد جوله فى عديد من الجولات الرائعه والممتعه .. وستتطور أسلحتك وقدراتك ولن تجد عالما أفضل من حياه كلها خطر وبعدها راحه وسعاده على إثبات ذاتك وقدراتك البطوليه .
تحميل لعبة Jetpack Joyride
تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد
Jetpack Joyride هى مثال لحياه أسطوريه يرغبون الكثير بمعيشتها .. تغيير حياتنا فى الواقع يتطلب العمل وليس اليأس .. الإصرار وليس الإحباط .. والأهم البحث دائما عن الفرص وليس إنتظارها .. وعندما تجد الفرصه لا تتردد وستصبح أفضل بكل تأكيد .

والأن نحب أن نقدم إليكم فيديو رائع من لعبة Jetpack Joyride


والأن لتحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد تفضل بالضغط على الرابط التالى:
http://120url.net/8778

مع أطيب تحيات مملكة الأندرويد وإمنياتها لكم بالتوفيق

0 تعليق على موضوع "تحميل لعبة Jetpack Joyride للأندرويد"